أكد عبد القادر شنيوني، المتحدث الرسمي باسم نادي شباب بلوزداد الجزائري، أنه سيدعم الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 وحتى 22 من ديسمبر الجاري.

وتُسافر بعثة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، إلى السعودية، من أجل الاستعداد لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر.

وقال عبد القادر شنيوني في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "نعرف أن الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية، لدي كثير من الأصدقاء المصريين، وأنا دائمًا وأبدًا أشجع كل الأندية العربية، وشرف لنا جميًعا لو المارد الأحمر حقق نتائج إيجابية، لأن وقتها الصحافة العالمية ستقول الفريق العربي، وهذا فخر لنا جميعًا".

وتابع: "والله سأكون قلبًا وقالبًا مع النادي الأهلي وسأشجع الفريق في المونديال، لماذا لا أشجع المارد الأحمر في المونديال؟، أليس هو فريق عربي شقيق؟".

طالع أيضًا | الأهلي يُعلن إصابة ثنائي الفريق قبل كأس العالم للأندية

وأضاف: "في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المارد الأحمر في الشوط الأول أهدر العديد من الفرص، لكن في الشوط الثاني الفريق الجزائري سيطر على المهاجمين وتغيرت الموازين".

واختتم: "ربما في مصر لا يعرفون الكثير عن شباب بلوزداد، لكنه فريق متكامل، ولكنه جاهز بنسبة 70% فقط، لأنه لو كان جاهزاً بنسبة 100% كنتم ستشاهدونه أخطر في المباراة الماضية، لأن عندنا عناصر بين 30 و32 سنة عندهم خبرات، بالإضافة إلى أسماء جديدة ستشكل خطورة للفريق في الفترة القادمة".

يذكر، أن الأهلي تعادل مع شباب بلوزداد سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.