يرى الإعلامي البريطاني الشهير، ريتشارد كيز، أن برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد قد تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الأمس ضد بورنموث، من أجل الغياب عن صدام ليفربول الأسبوع القادم.

وخسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأولد ترافورد".

وحصل برونو فرنانديز على بطاقة صفراء، ومن ثم لن يستطيع المشاركة في لقاء الأحد المرتقب ضد ليفربول على ملعب "الأنفيلد" لتراكم البطاقات (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وظهر ريتشارد كيز في الأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة عبر شبكة "بي إن سبورتس" في نسختها الإنجليزية، مع زميله آندي جراي.

وسُئل ريتشارد كيز عما إذا كان يعتقد أن فرنانديز كان يعلم أنه سيغيب عن مباراة ليفربول إذا حصل على بطاقة صفراء، فقال: "نعم".

وأضاف: "أعتقد أنه يعرف ذلك عندما كان فريقه متأخرًا 3-0، لأنني أعتقد أنه في الدقائق العشر الأخيرة، توقف مانشستر يونايتد عن اللعب، كان من الممكن أن تكون النتيجة 4 أو 5".

وواصل: "أعتقد أنه يعلم أن الأسبوع المقبل قد يكون يومًا سيئًا بالنسبة لهم، وأعتقد أنه إذا اتفقنا جميعًا على أنه يعلم أنه إذا حصل على إنذار فإنه سيغيب عن المباراة، فلا يمكنني التفكير في أي سيناريو آخر يجعلني أبرر ما حدث بكونه مجرد موقف مشحون".

وأردف: "لم يكن الأمر كذلك، أعتقد أنه كان يعلم أنه حصل على إنذار، وأعتقد أنه يعلم أنه سيغيب عن المباراة وأعتقد أن هذا يلخصه بالنسبة لي بكونه ليس قائدًا".

واختتم: "برونو فرنانديز ليس بالقائد، قد تم التشكيك في موقفه من قبل قادة مانشستر يونايتد السابقين، أشخاص مثل روي كين، طوال الموسم".