علق الإسباني ديفيد ديفيدز مدرب الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي، على تحقيق لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وفاز الأهلي اليوم السبت في الإمارات بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بنتيجة 26-24، في مباراة شهدت تألق حامل لقب الدوري والكأس في مصر الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا..حارس يد الأهلي: أشكر جمهور الزمالك الذي لم يتوقف عن السب فينا.. والفوز ببطولة أمامهم طعمه مختلف

وقال مدرب يد النادي الأهلي الحالي لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "قبل أن أتحدث عن المباراة، أريد أن أقدم الشكر لكل من ساهم في هذا الفوز في النادي الأهلي، كل المسؤولين، أشكر رئيس النادي على دعمه الدائم، وأكرر شكري لكل من يعمل في القلعة الحمراء ومجلس الإدارة الذي يدعمنا دائمًا، وأحيي الجهاز الفني، وأشكر الطبيب محمد شوقي، وكل من ساعدنا في النادي لأنهم كانوا يساندونا دائمًا، وأوجه الشكر للجماهير".

وواصل تصريحاته: "لم أكن أشك في أننا سنخسر أبدًا، أؤدي عملي بشكل جيد، الجميع يؤدي دوره باحترافية وبمنتهى التفاني، نعرف إن مباراة الزمالك لها خصوصية، لكن النتيجة دائمًا تكون قريبة جدًا، وكنت على ثقة أننا سنفوز بهذه المباراة".

وختم: "لاعبو القطبين يعرفون بعضهم جيدًا، وعندما تحدث مشكلة لأي لاعب نتوقف ونهتم به، مُجتمع كرة اليد صغير ومُغلق وكلنا نعرف بعضنا البعض وقريبين من بعض، المنافسة أثناء المباراة وبعدها نبقى أصدقاء، هذا لا يحدث مع الزمالك فقط بل مع كل الأندية، المنافسة فقط داخل الملعب".