أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على سعادة مجلس الإدارة بالنتائج الإيجابية التي حققها معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول للكرة.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المجلس سعيد بنتائج معتمد جمال وأداء اللاعبين، شهر ديسمبر لدينا فيه مواجهات كثيرة".

وبسؤاله، هل سيكون هناك مدير فني أجنبي؟ أجاب: "المجلس يعمل بشكل عملي، أمامنا فترة توقف في يناير، وخلالها سيتم إعادة تقييم لأداء الفريق وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب".

طالع | لاعبو الزمالك ينظمون ممرًا شرفيًا لـ معتمد جمال في التدريبات

وتابع: "الطبيعي أن يكون هناك عقد مع معتمد جمال لكي يكون مستقرًا، والمجلس أنهى التعاقد مع أوسوريو بشكل محترم، هذا هو الأمر الطبيعي".

وبسؤاله هل هناك اختلاف في أولويات مجلس الزمالك بشأن تأجيل رفع القيد من أجل دفع مستحقات اللاعبين؟ أفاد: "العمل يسير بالتوازي، ومن غير المنطقي على الإطلاق أن يتم إعلان خطوة بخطوة ما وصلنا إليه من مفاوضات، لكن ما أؤكده هو أن العمل يسير بالتوازي في الملفين".

وأكمل: "المفاوضات لا تتوقف مع سبورتنج لشبونة، وهذا الملف مثلما يهم الجمهور يهم المجلس أكثر".

وعن قرار المجلس بشأن مصير الثلاثي فتوح وصبحي والزناري، استكمل: "كما جاء في القرارات سيتم التنفيذ، وبعد انتهاء فترة الإيقاف سيعودون للتدريبات الجماعية، وإشراكهم في المباريات متروك للجهاز الفني".

وبسؤاله هل حدثت جلسة مع فتوح؟ أوضح: "99% مما يذكر عن وجود مفاوضات أو جلسات من وحي خيال قائله ولا صحة له على الإطلاق".

وبشأن اللاعبين المقرر تجديد عقودهم؟ أوضح: "هذا الملف مع أحمد سليمان وحسين السيد ويتابعانه بشكل كبير".