يخوض فريق بيراميدز مواجهة صعبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غد الأحد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يحل ضيفاً على صن داونز، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات للبطولة القارية.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة بيراميدز وصن وداونز، غداً الأحد 10 ديسمبر، في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

بيراميدز يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الأقوى في القارة الإفريقية خلال الوقت الحالي، صن داونز، وذلك قبل لقاء الجولة القادمة بالقاهرة.

ويسعي بيراميدز لاستغلال تعثر فريقي مازيمبي ونواذيبو بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة ذاتها بنفس المجموعة.

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل مازيمبي مع نواذيبو

وكان بيراميدز أعلن عودة شريف إكرامي حارس المرمى إلى مصر، بسبب إصابته نزلة برد حادة وارتفاع شديد في درجات الحرارة.

وعلى الجانب الآخر، انضم عبد الله السعيد قائد الفريق إلي البعثة في جنوب إفريقيا بعد غيابه عن مواجهة نواذيبو بسبب إصابته بنزلة برد التي ألمت به مؤخرًا.

بيراميدز كان قد خاض مواجهتين في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا، فاز بهدف دون رد أمام مازيمبي وتلقى الخسارة أمام نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويتصدر المجموعة مازيمبي بـ 4 نقاط ويتواجد في المركز الثاني نواذيبو بنفس عدد النقاط، وصن داوتز يأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.