أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي اليوم في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية كانت صعبة كما توقع.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة.

وأضاف معتمد جمال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا هدفنا وحصدنا الثلاث نقاط، مما ساعد في وضع الزمالك في المكان الصحيح في مجموعته".

وتابع: "الزمالك لم يضمن التأهل ولا تزال أمامنا 9 نقاط متبقية ونتطلع لحصد النقاط التي تؤهلنا وبعدها نركز على موقفنا في المجموعة، ومباراة اليوم كانت صعبة وبذل اللاعبون مجهودات كبيرة في ظل ضغط المباريات".

طالع | بالفيديو | الزمالك يواصل سلسلة الانتصارات بالفوز على ساجرادا ويتصدر مجموعته ب الكونفدرالية

وأضاف: "حمزة المثلوثي وشيكابالا وأوباما وعمر جابر لم يكونوا جاهزين بنسبة 100% في المباراة، ومعدل الجري كان كثيراً جداً، وأشكر اللاعبين على المجهود المبذول بتحقيق الفوز في الثلاث مباريات والحفاظ على نظافة الشباك".

وفيما يخص توقيع عقود تدريب الفريق قبل اللقاء: "الأمر طبيعي لأن العقد كان يجب توقيعه منذ أول يوم عمل في النادي، والخطوة التي حدثت كانت نوع من الاستقرار".

وأوضح أن محمود حمدي الونش سيبدأ التدريب مع الفريق يوم الإثنين المقبل ولكن بهدوء دون احتكاكات للحصول على إحساس الملعب، قبل أن يشارك في التقسيمة وسيتم تجهيزه عن طريق مباريات ودية.

وقال إن مصطفى شلبي لاعب الفريق يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات بعد حوالي 3 أسابيع.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد تصعيد بعض عناصر فريق الشباب 2003 للتدريب مع الفريق الأول بعد متابعتهم في الفترة الماضية.

وأكد أنه كان من الصعب إراحة أحمد سيد "زيزو" خاصة وأنه لاعب هام ولديه خبرات كبيرة ويستطيع توظيف مجهوده على مدار الـ90 دقيقة وتم استبداله بعدما تعرض للإجهاد.

وفيما يخص الثلاثي الموقوف "أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي": "إيقاف اللاعبين انتهى وسأتواصل مع الإدارة من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة".

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية، بجانب كل من سوار الغيني وأبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة سوار الغيني مع أبو سليم ضمن منافسات نفس الجولة، في الثالثة عصر غد الأحد.