حقق أتالانتا فوزًا دراميًا على نظيره ميلان في الوقت القاتل، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب جيويس.

شوط المباراة الأول كاد أن يشهد هدف التقدم في الدقيقة 9 عن طريق لاعب ميلان السابق دي كيتلاري، من على خط المرمى ليسدد في المدرجات.

طالع أيضًا: فيديو | أمام أنظار إنتر ميلان.. يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي بفوز صعب ضد نابولي

قبل ان يهدر البلجيكي فرصة الهدف مرة أخرى بعدما انفرد بمرمى الحارس الفرنسي ماينان، لكن الأخير تألق في ابعاد كرة زميله السابق.

جاء الهدف أخيرًا في الدقيقة 38، عن طريق لوكمان، الذي انطلق ومر من مدافعي ميلان وأطلق تسديدة لتتحول الكرة وتغير اتجاهها إلى مرمى ماينان بعد محاولة توموري إبعادها.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل أوليفيه جيرو هدف التعادل بعد عرضية الإيطالي أليساندرو فلورينزي من ركنية بالجانب الأيمن.

في الشوط الثاني عاد لوكمان وسجل في الدقيقة 55 بعد عرضية دي كيتلاري من الجانب الأيسر، لتجد هداف بيرجامو، ليسجل الثاني له ولفريقه في المباراة، والهدف السادس ببطولة الدوري هذا الموسم.

في الدقيقة 76، سدد سكالفيني كرة بعد محاولات للحصول عليها من مدافعي ميلان، نجح في النهاية لكن ماينان كان بالمرصاد، ولم يتوقف الفرنسي هنا، وتألق أمام لوكمان بتصدي رائع بطريقة مُذهلة على خط المرمى.

ذلك التصدي كان إشارة إلى أن ميلان سيعود، وبالفعل، جاء هدف التعادل عن طريق لوكا يوفيتش البديل، بعد عرضية بوليسيتش التي مرت من جيرو وكالابريا، لتجد الصربي داخل منطقة الجزاء يضع الكرة في مرمى أصحاب الأرض.

كالابريا حصل على كارت أصفر في الدقيقة 81، قبل أن يكرر الأمر ذاته في الدقيقة 93 بعدما عرقل ميرانشو في وسط الملعب، ولم يتهاون الحكم في إشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد روسونيري.

في الدقيقة 95، تمكن لويس موريل أن يسجل هدفًا قاتلًا وعالميًا ورائعًا، وهذا أقل ما يقال عنه، ليشعل ملعب أتالانتا بالكامل بعدما وضع الكولومبي الكرة بكعب القدم مترجمًا تمريرة ميرانشوك.

هدف جعل جاسبريني صاحب الـ65 عامًا، يعود شابًا في احتفاله مع الجهاز الفني، ثم يدفع بـ هولم مكان روجيري، ليهدر ما تبقى من الوقت.

الحكم أطلق صافرته ليعلن فوز سابع لـ أتالانتا، وخسارة رابعة لـ ميلان في الدوري الإيطالي، يبتعد بها أكثر في جدول الترتيب.

تلك النتيجة جمدت رصيد ميلان عند 29 نقطة في المركز الثالث، بينما أتالانتا صعد للمركز السابع برصيد 23 نقطة.

أهداف مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي اليوم