أكد هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، أن الفريق لديه مشكلة وحيدة، وذلك بعد الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي، التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت.

الزمالك واجه ساجرادا، على ملعب استاد السلام، في إطار الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وانتصر بهدف دون رد.

وقال فاروق خلال تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "اليوم كان يوجد هفوات وتمريرات خاطئة من اللاعبين، لكن طالما الهدف تحقق وهو الفوز فأنا أهنئ اللاعبين".

وأضاف: "طالما الزمالك يصل للمرمى فلا خوف على الفريق، لكن المشكلة في الاستلام والتسلم وفقدان الكرة كثيرًا، هذه هي المشكلة الوحيدة".

وأكمل: "الضغط الذي فعله الزمالك في الشوط الأول لم يفعله في الثاني، أرى أن مباراة ساجرادا في الجولة القادمة لن تكون سهلة، وعلى الأبيض أن يستعد جيدًا، خاصة وأنه عرف المنافس، الذي يمتلك إمكانيات بدنية قوية ويلعبون بخشونة".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

وأتم: "الزمالك تصدر المجموعة بعد 3 جولات، هذا أمر طبيعي خاصة مع تاريخ القلعة البيضاء، وأن الفريق أعلى تصنيفًا من بين الأندية المشاركة في البطولة".

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد 9 نقاط من الفوز في أول 3 مباريات بدور المجموعات.