تحدث روب إدواردز، المدير الفني لفريق لوتون تاون، عن مباراتهم المثيرة المرتقبة يوم الأحد المقبل ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب "كينلورث رود".

ويخوض لوتون تاون تلك المباراة بعد خسارته في الوقت القاتل، الجولة الماضية، أمام آرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

في حين أن مانشستر سيتي يعاني من فترة سيئة، حيث تلقى هزيمة يوم الأربعاء ضد أستون فيلا بهدف دون رد، وسبق ذلك 3 تعادلات أمام كل من تشيلسي، ليفربول وتوتنهام.

وقال روب إدواردز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها ليست مجرد مباراة أخرى، إنها ضد الأفضل في العالم، إنها مباراة خاصة، سيكون لدينا خطة لهذه المباراة ولكننا نريد الاستمتاع بها والمنافسة".

وأضاف: "كما قلت، ستكون لدينا خطة، يجب أن نكون جيدين كما كنا في أي وقت مضى، وسنحتاج أن يكون الخصم بعيدًا عن مستواه، سيحتاج مشجعونا إلى المساعدة في تحسين الأجواء، أنا أتطلع حقًا إلى ذلك".

اقرأ أيضًاجوارديولا يوضح موقف دي بروين من كأس العالم للأندية.. ويثير الشكوك حول رحيل لاعبه

وواصل: "هذه هي الأيام التي أردناها، وهذا هو سبب صعودنا إلى البطولة، وما أردناه من أجله، أن نلعب ضد الأفضل".

وفيما يتعلق بمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قال إدواردز: "إنه أفضل مدرب في العالم، مدرب على مستوى آخر، على مستوى مختلف، سيكون من دواعي سروري أن أواجهه، لدي الكثير من الإعجاب تجاهه".

وأوضح: "ولكن لا أريد أن أشعر بالرهبة أو أي شئ من هذا القبيل، أو أشعر بأننا لا نستحق أن نكون هنا، نحن هنا للمنافسة والاعتراف بأننا نواجه الأفضل وآمل أن نتمكن من المواجهة مرة أخرى العام المقبل".

واختتم: "أنا متأكد من أنني سأنظر إلى الوراء في المستقبل وسأكون فخورًا بما مررنا به للوصول إلى هنا".