علق وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق على تعثر الفريق بالتعادل السلبي على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة "بين سبورتس" الفضائية اليوم الجمعة: "الشوط الأول أقل من الثاني بكثير بالنسبة للنادي الأهلي، لدي ثقة في الفريق أنهم قادرين على العودة في أي وقت، المشكلة في النادي الأهلي هي التهديف".

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري

وأكمل نجم الأهلي السابق: "الفريق يصل للمرمى ولا يسجل، المدير الفني عليه دور في معالجة هذا الأمر".

وأضاف: "الأهلي من الفرق التي تجيد استغلال الركنيات بشكل جيد وهذا حل من الحلول لكي تواجه التكتلات الدفاعية التي ستواجه الأهلي في الفترة المقبلة".

وواصل حديثه: "غير قادر على فهم لماذا كولر لا يفكر في التبديلات إلا بعد الدقيقة 70، من المفترض أننا نمتلك أفضل دكة بدلاء في مصر، يوجد علامة استفهام كبيرة على الاداء الذي يقدمه الفريق، لا أجد مبرر لذلك، هل يوجد حالة تشبع لا أعلم".

وختم: "من المستحيل فقدان الثقة في فريق حقق 5 ألقاب في الموسم الماضي".

يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لخوض مغامرة جديدة بالمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد التعادل اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا سلبيا بدون أهداف.

ويفتتح فريق الكرة بـ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام الفائز من لقاء الافتتاح بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".

يلتقي الأهلي مع الفائز من لقاء الاتحاد السعودي وأوكلاند سيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.