علق وائل جمعة لاعب منتخب مصر الأسبق على الأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال الشوط الأول من مباراتهم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر مباريات المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس: "الأهلي جيد ومنتشر بشكل جيد ويصل للمرمى ولكن المشكلة الأزلية هي إضاعة الفرص، وأخشى أن يولد عدم ثقة للاعبين أمام المرمى".

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "أكثر من 4 أو 5 أهداف اليوم وحدث ذلك في مباراة ميدياما ويانج أفريكانز، كل المباريات سيطرة بلا فعالية ولا أهداف، وهذه مشكلة لدى الأهلي وهذا يخلق مشاكل للاعبين".

وأردف: "ممكن التبديلات في الشوط الثاني يكون لها دور في الفعالية، والتسديدات تكون سلاح مهم ويوجد أكثر من عنصر على دكة البدلاء يمتاز بسلاح التسديد مثل عمرو السولية وإمام عاشور".

واختتم: "اللمسة الأخيرة والفعالية ليست متواجدة لدى فريق الأهلي، وأما على مستوى الانتشار ونقل الكرة أفضل، ويجب أن يضغطوا على الفريق الجزائري بشكل جيد، شباب بلوزداد خلق فرصة واحدة على مدار الشوط الأول".