أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، توجيه الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للعنابي، اليوم الأربعاء، قبل منافسات كأس أمم آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس أمم آسيا والتي تستضيفها قطر، يوم الجمعة الموافق 12 من يناير القادم، وتستمر حتى 10 فبراير 2024.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد القطري لكرة القدم عبر منصة "أكس": "كل الشكر والتقدير للمدرب كارلوس كيروش على المدة التي أشرف بها على تدريب منتخبنا الوطني الاول نتمنى لك التوفيق في مسيرتك القادمة".

وتولى كيروش تدريب منتخب قطر، يوم 6 فبراير 2023، وقاد الفريق الوطني في 12 مباراة، بواقع 5 انتصارات ومثلهم هزائم، وتعادل مبارتين.

طالع أيضًا | نتائج قرعة كأس أمم آسيا 2023.. قطر مع لبنان والسعودية في المجموعة الرابعة

يذكر، أن كيروش سبق وتولى تدريب منتخب مصر، وقاد الفراعنة لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، وتعرض للهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية.

وأمام المنتخب السنغالي أيضًا، لم يستطع كيروش قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم 2022، بعد أن خسر أمامهم بركلات الجزاء الترجيحية مرة أخرى.

وبعد رحيل كيروش عن منتخب مصر، تولى تدريب منتخب إيران في كأس العالم 2022، وخرج من دور المجموعات، بعد أن خسر أول لقاء أمام إنجلترا بسداسية مُقابل هدفين، ثم فاز على ويلز بهدفين دون رد، وخسر في الجولة الثالثة أمام الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف.