علق أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، على اختيارات مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لقائمة اللاعبين المقرر لهم خوض منافسات بطولة كأس العالم 2023.

وكشف "بطولات" في وقت سابق، عن قائمة النادي الأهلي المقرر سفرها إلى المملكة العربية السعودية، لخوض منافسات كأس العالم، والتي شهدت استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر وصلاح محسن.

وقال أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "على لاعبي الأهلي المنزعجين من عدم انضمامهم لقائمة الفريق في كأس العالم للأندية، ألا يلوموا مارسيل كولر، بل يلومون أنفسهم".

طالع أيضًا | ميدو: جمهور اتحاد جدة قلق من مواجهة الأهلي.. وموديست أفضل من صلاح محسن

وتابع: "عبد القادر كان أساسيًا ويُحرز أهدافاً، ولكن تراجع مستواه وفقد تركيزه، حتى لو أراد الرحيل لناد أخر، هل سيشترط اللعب أساسيًا أو الرحيل؟، اللاعب هو من أخرج نفسه بنفسه، وأيضًا صلاح محسن حصل على فرص كثيرة جدًا ولم يؤدي المستوى المطلوب".

واختتم: "صلاح محسن عندما سجل هدفًا وأشار للجماهير بالصمت، من الخصم الذي كنت تواجهه؟ إذًا ماذا يفعل عماد متعب أو فلافيو، كهربا لا يلعب مُهاجماً ومع ذلك فهو هداف الفريق، من المفترض صلاح محسن يحزن من نفسه".

يذكر، أن الأهلي سيسافر إلى السعودية، يوم 11 من ديسمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الفريق الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، يوم 15 من الشهر ذاته.