أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح يعد من أعظم لاعبي كرة القدم وأنه أحد أساطير ليفربول والبريميرليج.

ويحل نادي ليفربول ضيفاً على شيفيلد يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "برامول لين" يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. شيفيلد يُعلن إقالة مدربه قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة شيفيلد: "محمد صلاح هو واحد من أساطير ليفربول والبريميرليج. بالنظر لأرقامه فلا أعتقد أنني سأُشرف على تدريب لاعب مثله، صلاح لاعب استثنائي وأحد أعظم نجوم كرة القدم على الإطلاق بدون شك".

وأوضح كلوب: "هدفنا الحاسم ضد فولهام كان ذو أهمية بالغة لكي نكون قريبين من صدارة الدوري لكنه لم يحسِم أي شيء بعد، ضد فولهام كنا جيدين عند التقدم وبعد هدف التعادل، لكن كانت هناك فترة طويلة لم نكن فيها جيدين".

وأفاد كلوب: "شيفيلد يونايتد بالطبع هناك خطورة منهم، سيكون هناك شغف كبير بوجود مدربهم السابق مرة اخرى كريس وايلدر، وأنا متأكد أنه سيحظى باستقبال جيد، الأجواء ستكون قوية في ملعبهم غدًا والطريقة الوحيدة لتهدئتها هي من خلال اللعب بأسلوبنا وهذا ما علينا فعله لأن عدا ذلك فهو غير ممكن لأن هذا الدوري الممتاز".

وعن هدف ليفربول الثالث ضد فولهام: "صلاح كان بإمكانه أخذ الكرة وتسجيل هدفه رقم 200 لكن مع ذلك مرر الكرة لواتارو إندو والذي أحرز هدف التعادل من خلالها".

وعن كويفن كيليهير: "ليس بحاجة لفعل أي شيء إضافي. أعتقد أنه قدم أداء جيداً جدًا ضد فولهام خاصة بقدميه، الأخطاء تحدث وليس لها علاقة بجودة اللاعب، ولم يحالفه الحظ وحسب ضد فولهام".

وأكد كلوب: "نحن بفترة صعبة جدًا، علينا التركيز على شيفيلد يونايتد وتقديم أفضل مباراة ثم المُضي قُدمًا".

وأردف مدرب ليفربول: "لتكون ناجحًا أنت بحاجة لتشكيل قوي، لدينا خيارات كافية وسنحاول استخدامها بهذه الفترة. لدينا مباراة مساء الأربعاء ثم ظهيرة السبت، بالطبع نحن بحاجة لتأثير اللاعبين من الدكة".

عن أرنولد: "ترينت بإمكانه اللعب بخط الوسط، إذًا يريد أن يكون مؤثرًا فعليه اللعب بشكل جيد، بإمكانه اللعب بالوسط".

عن ماتيب وأليسون: "الأمور لا تبدو مُبشّرة مع ماتيب، لم يُجري الفحوصات الطبية بالكامل لكن الأمور ليست مبشرة بصراحة، أما أليسون فهو قريب من العودة لكنه ما زال مصابًا وهو مستبعد من لقاء الغد".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط.