قدم المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك" يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. مانشستر سيتي ينافس كبار أوروبا على ضم ميسي الجديد

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا: "فريق مميز لديهم مدرب رائع (أوناي إيمري)، فهو يجعل كل فريق أفضل، إنه استثنائي، مستوى أستون فيلا خاصة على أرضه، يجعل الأمر صعباً".

وأكد جوارديولا: "لن يكون رودري وجريليتش متواجدين في مباراة أستون فيلا بسبب الإيقاف، ربما تكون هناك فرصة لكالفن فيليبس، سنرى ذلك بعد تدريب اليوم".

وأوضح جوارديولا قائلاً: "إذا سألتني اليوم عن شعوري، بعد الطريقة التي لعبنا بها ضد ليفربول وتوتنهام، فشعوري هو أننا سنفوز بالدوري الإنجليزي".

وأشار مدرب مانشستر سيتي: "جون ستونز جاهز للعب، لقد كان جاهزًا يوم الأحد. إنه قادر على اللعب كلاعب خط وسط منذ البداية وليس فقط كقلب دفاع ينتقل إلى خط الوسط".

وأردف: "بالطبع أنا قلق بشأن استقبال الأهداف، لكني أعتقد أننا نقدم أداءً على الأقل بنفس جودة الموسم الماضي، عندما فزنا بالثلاثية".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة.