يرى أحمد عبد الحليم، لاعب الزمالك الأسبق، إن أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء، يتم توجيهه في الأزمة المُثارة بينه وبين الإدارة، مُشددًا على ضرورة تقدمه بالاعتذار، ويُجدد عقده في الفترة القادمة.

إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، كانت قد عاقبت أحمد فتوح واثنين من زملائه محمد صبحي ومصطفى الزناري، بالتجميد شهر وخصم جزء كبير من مستحقاتهم، إلى جانب عرضهم للبيع، نظرًا للسلوك غير اللائق الذي صدر منهم قبل مباراة زد في الدوري، وخروجهم من المعسكر بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وقال عبد الحليم في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "فتوح لم يعتذر حتى الآن سواء للنادي أو الجمهور، وأنا رأيي إن الإدارة ممكن تنظر للموضوع بشكل مُختلف لو اللاعب اعتذر".

طالع أيضًا | عفت نصار: أحمد فتوح لن يلعب في الزمالك حتى لو جدد عقده.. وزيزو أصبح مثل شيكابالا

وتابع: "عقد فتوح ينتهي بنهاية الموسم، وهو لاعب في الفريق حتى ينتهي عقده، ولا أعتقد أنه يتلاعب بكل الأطراف، فتوح الذي أعرفه أبسط من ذلك بكثير، وأعتقد أنه يتم توجيهه في الفترة الحالية".

وأضاف: "موضوع فتوح أخذ وقتاً كبيراً، أنا ما يهمني الآن هو فريق الزمالك، وحتى لو فتوح اعتذر الموضوع يظل في يد مجلس الإدارة والجمهور، وأنا مع أي قرار، لكن أمنيتي أن يتم حل الأزمة".

واختتم: "جزء من اعتذار فتوح هو التجديد لنادي الزمالك، وأن يكون في تنازلات بشأن طلباته، لكن كما قلت أن الرأي الأخير لمجلس الإدارة، والجمهور لأنهم الأساس".