كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، النقاب عن وجود أزمة داخل أروقة اتحاد الكرة، بين المجلس الحالي وروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا تدخل المدرب البرتغالي في أزمة قيد نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "الغضب انتاب روي فيتوريا من تصريحات إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة ومقدم البرامج الرياضية".

وأضاف: "منذ حوالي 10 أيام قال الكومي تصريحات أقحمت فيتوريا في مشكلة كبيرة مع جمهور الأهلي، إذ أكد أن البرتغالي يتدخل لحل أزمة القيد لنادي الزمالك".

وتابع: "تصريحات لا يصح أن تخرج من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأن يفشي أسرارًا بهذا الشكل، مع كل الأحترام لإيهاب الكومي قلنا مليون مرة يجب أن يكون هناك متحدث رسمي لاتحاد الكرة".

واستكمل: "تصريحات إيهاب الكومي تدخل منتخب مصر في أزمات بـ غنى عنها، وفيتوريا غاضب جدًا من هذه التصريحات".

واستطرد: "أقحمنا المدير الفني لمنتخب مصر في أكثر من أزمة سبب عدم وجود نظام داخل اتحاد الكرة، والكلام غير المحسوب يجب أن تكونوا على قدر المناصب التي تتقلدوها".

خاص | بطولات يكشف معايير بيريرا في الاختبارات البدنية للحكام

وأشار: "ليست المرة الأولى التي يتحدث عضو مجلس إدارة باتحاد الكرة بشأن سر مثل ذلك ويصدرون مشكلة لمنتخب مصر، أين الحساب؟ وأين رئيس اتحاد الكرة جمال علام مما يحدث من بعض اعضاء الجبلاية".

وواصل: "لكي تقول انفراد في برنامجك تصدر أزمة بهذا الحجم للمدير الفني لمنتخب مصر في هذا التوقيت قبل كأس أمم إفريقيا، أين المسؤولية والعقل مع احترامي الكبير يا إيهاب".

وتابع: "كيف تمر تلك التصريحات مرور الكرام دون حساب، من حق  جمهور الأهلي أن يحزن في الوقت الذي ننادي فيه الجميع بالالتفاف حول منتخب مصر، التصريحات غير مسؤولة لتحقيق مصالح شخصية".

وأردف: "أعرف ان فيتوريا تدخل في حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة البرتغالي منذ شهر، انا لست مسؤولًا في اتحاد الكرة ولا استطيع أن أقول ذلك، لكي لا أسبب أزمة لفيتوريا فيقول المسؤول عضو مجلس إدارة الجبلاية سر مثل هذا، أين الحساب".

واستأنف: "أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للأسف يوجد منهم أعضاء لا يقدرون مسؤولية المكان المتواجدين فيها، الناس تتهافت وتتصارع من الذي يخرج في التلفزيون أولًا ويقول خبر حصري، بعض الأسماء السؤولة ليسوا على قدر المسؤلية، المواقف أثبتت ذلك وستروا التغييرات التي ستحدث".

وتسائل: "الجمهور عازف عن مباريات منتخب مصر ونرجوه الحضور وأنت تفعل ذلك، الموضوع أصبح خطير.، كيف لا يتحر رئيس اتحاد الكرة! ما هو دوره؟ أن يسافر ويتشاجر مع نائبه بسبب حضور كأس العالم للأندية".

وأتم: "إذ كان يوجد رئيس اتحاد كرة قوي وصاحب شخصية قوية، لا يمكن أبدًا أن يقول إيهاب الكومي أو غيره مثل هذه الأسرار".