كشفت تقارير صحفية أن نجم فريق مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، يتواجد على رادار نادي ريال مدريد في صيف 2024.

ومن المعروف أن النرويجي سبق ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد عندما كان لاعبًا في بوروسيا دورتموند، ولكنه انضم في النهاية إلى مانشستر سيتي.

ورغم ذلك، فإن التكهنات الخاصة بمستقبل هالاند لم تتوقف، حيث ذكرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية أن هناك إمكانية لتحرك ريال مدريد من أجل ضمه العام القادم، رغم كون كيليان مبابي يمثل أولوية للنادي الملكي في تلك الفترة الانتقالية.

وأوضحت أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يُعد أولوية ريال مدريد في صيف 2024 حيث سيكون متاحًا بالمجان عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من ذلك، فإن ريال مدريد يراقب هالاند كذلك، خاصة أن اللاعب لم يغلق باب الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" بشكل دائم.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يعلم، من خلال ممثلي هالاند، أنه يمكن تفعيل بند للرحيل عن مانشستر سيتي، أي أن اللاعب هو من يملك قرار مستقبله بنفسه وليس ناديه، بطل أوروبا.

وأفادت أن صاحب الـ23 عامًا أبلغ المقربين منه أنه لا يزال يحلم باللعب مع ريال مدريد يومًا ما، ولذلك يريد إبقاء ذلك الطريق مفتوحًا.

اقرأ أيضًا.. بيلينجهام خلال تسلمه جائزة الفتى الذهبي: لا أعتقد أنني أفضل لاعب في العالم

وأكدت أنه في الوقت الذي يتطلع فيه نادي مانشستر سيتي إلى تجديد عقد هالاند، بمقتضى صفقة أكبر وأطول، فإن اللاعب وممثليه لا ينوون اتخاذ أي خطوة في هذا الإطار قبل معرفة نوايا ريال مدريد.

وفيما يتعلق بكون التعاقد المحتمل مع مبابي يُعد شرطًا لصفقة هالاند، فإن الصحيفة المذكورة ترى أنه من الصعب رؤية الاثنين في فريق واحد، لكن مدريد لن يستبعد أبدًا إمكانية وجود أفضل اللاعبين في العالم في نفس الفريق.

مع العلم، أن الأولوية لـ ريال مدريد ستكون لـ مبابي، حيث سيظل الهدف الأول، ومن هناك يتم تحديد بقية تحركات السوق، وفي حال أصبح هالاند متاحًا، سيتم دراسة خيار ضمه.