كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل هدف في مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت خلال يومي الجمعة والسبت.

وكانت الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، شهدت تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، والممثل المصري الثاني بيراميدز خسر بهدفين دون رد من نواذيبو الموريتاني.

وجاءت أيضاً أبرز النتائج، فوز الهلال السوداني على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والوداد المغربي وصيف النسخة الماضية سقط في فخ الهزيمة للمرة الثانية بدور المجموعات أمام أسيك الإيفواري بهدف.

كما خسر صن داونز الجنوب إفريقي أمام مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، والنجم الساحلي تلقي الهزيمة على أرضة من بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد.

طالع.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

واختار كاف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هدف تعادل فريق يانج أفريكانز أمام الأهلي الذي سجله باكوم زوزوا في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.

وبتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز، واصل المارد الأحمر صدارته لترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط من فوز في الجولة الأولى أمام ميدياما الغاني وتعادل مع الفريق التنزاني.

وبالنسبة لمجموعة بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا يتصدرها فريق صن داونز برصيد 3 نقاط متساوياً مع مازيمبي صاحب المركز الثاني ونواذيبو وبيراميدز في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنفس عدد النقاط أيضا.