وصف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليكسيس ماك أليستر، هدفه الصاروخي في مرمى فولهام في الدوري الإنجليزي بالأفضل في مسيرته.

ونجح الأرجنتيني بطل كأس العالم قطر 2022 بتسجيل أول أهدافه مع ليفربول يوم أمس، الأحد، في الجولة الـ 14 من البريمييرليج بتسديدة صاروخية سكنت مرمى الحارس، برند لينو.

اقرا أيضًا.. إيندو يعترف: محمد صلاح أصعب لاعب في تدريبات ليفربول

ماك أليستر وأرنولد

وتحدث ماك أليستر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد سجلت هدفًا جميلًا في ليستر مع برايتون ولكن تم إلغاءه، لذلك اعتبر هدف الأمس هو الأفضل في مسيرتي".

وأضاف: "لا اعتبر بدايتي التهديفية سيئة مع ليفربول رغم أن هذا هو أول أهدافي مع الفريق، لأنني عندما ألعب في مركز 6 لا أهتم كثيرًا بالأهداف أو صناعتها لأن لدي مهام أخرى".

وعن الهدف: "بمجرد تسديد الكرة، كنت أعرف أنها هدف، لقد كان جميلًا للغاية".

وتأثير مشاركة واتارو إيندو بالأمس: "لقد غير المباراة لصالحنا، خاصة بسبب هدفه والطريقة التي ساعدنا بها، لقد حقق التوازن الذي كنا نحتاجه، سعيد من أجله".

وهدف أرنولد القاتل: "يبدو التسديد أمرًا سهلًا للغاية بالنسبة له، يمكنه ركل الكرة بسهولة شديدة، هذا ما تراه في جميع أهدافه، ترينت لاعب مهم للغاية في ليفربول وللجماهير".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: "نعلم مدى أهمية المواجهات في ديسمبر ويناير، هما شهران مهمان للغاية لنرى أين سنصل، نريد القتال، نريد الفوز في كل مباراة".