تحدث حسين ياسر المحمدي، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن أسباب فوز الفارس الأبيض، أمس الأحد، على منافسه سوار الغيني، في كأس الكونفدرالية.

الزمالك سحق سوار الغيني برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة القارية.

أهداف مباراة الزمالك وسوار الغيني 4 0 كأس الكونفيدرالية

وقال حسين ياسر في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "أهنئ جمهور الزمالك، هو العنصر الأساسي لنجاح الفريق، وأهنئ الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، رغم إن في ظروف صعبة، لكن ما يفعله الفريق في الفترة الأخيرة أمر جيد".

وتابع: "بطولة الكونفدرالية هامة لأي فريق يُشارك فيها، والمشوار ليس صعبا، الزمالك باسمه الكبير ليس صعب أن يُنافس على اللقب، لكن ما أتمناه أن يستمر الأداء على نفس المستوى، والفريق بسبب تغيير الأجهزة الفنية يُعاني من عدم الاستقرار، لكن الفرق الكبيرة تُحافظ على المستوى الفني".

طالع أيضًا | مدرب سوار الغيني يوضح سبب لجوء لاعبيه للخشونة والتدخلات العنيفة أمام الزمالك

وأضاف: "(كل شيخ وله طريقة) أوسوريو وفيريرا ومعتمد جمال كل واحد فيهم له شكل وبصمة مع الفريق، وهذا يأخذ وقت، وأتمنى الانتصارات تستمر لأن المعنويات ترتفع، عكس الهزائم المتتالية، وأيضًا لا نريد أن نُبالغ في الفرحة لأن الفريق الغيني متواضع جدًا، والزمالك من أكبر أندية إفريقيا".

وواصل: "الزمالك لو في أفضل حالاته يستطيع المنافسة على البطولة، لكن المشكلة كما قلت هل المستوى سيستمر، لأن التعادل مثلًا أو الهزيمة يؤثر معنويًا على الفريق؛ لذلك الاستمرارية مطلوبة، وعندهم جمهور كبير يُساندهم، وأتمنى من مجلس الإدارة أن يحل مشاكل النادي خارج الملعب، نريد أن نرى منافسة حقيقية في الدوري المصري بين الزمالك والأهلي والإسماعيلي، ولا تنحصر المنافسة على أندية معينة".

واختتم: "شيكابالا من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، والسن ليس له دور، الأمر يتوقف على ماذا يريد اللاعب، هل يستمر أم يعتزل، وشيكابالا يريد أن يلعب، ولكن الجمهور عاطفي، عندما يفوز الفريق يُطالب ببقائه وعندما يخسر الفريق يقولون كفى ويعتزل، ويتحدثون عن السلبيات، شيكا قادر على اللعب موسم آخر، وعبد الشافي أيضًا".