أعرب هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي الحالي، عن سعادته بعد الفوز اليوم على فريق سوار الغيني برباعية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك استضاف نظيره سوار الغيني على أرضية استاد السلام، في خضم منافسات الجولة الثانية من عمر الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورت": "مباراة مثالية لنادي الزمالك، مع الأخذ في الاعتبار أن الخصم قدراته لا تُقارن بالأبيض، زيزو يُسجل، وشيكابالا يُسجل هدفًا بماركته، وفي الشوط الثاني الجزيري يُسجل الهدف الثالث وكان في الموعد، وبعد ذلك يتمكن الأبيض عن طريق البدلاء نيمار من هجمة مرتدة يُمرر لـ نداي الذي يتمكن من تسجيل الهدف الرابع".

طالع | فيديو | الزمالك يهزم سوار الغيني برباعية ويتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة في الكونفدرالية

وأضاف: "عرض جيد وفوز مستحق، وعودة الثقة للقلعة البيضاء بفضل الجماهير واللاعبين ومعتمد جمال".

وأكمل: "واضح أنه يوجد تركيز في التدريبات وتحفيظ للاعبين، أرى التزامًا وجُملاً متفق عليها، وهذا عمل المدرب، الزمالك لم يبدأ دور المجموعات بالكونفدرالية بتحقيق فوزين متتاليين منذ فترة طويلة".

واستكمل: "الانسجام الكبير بين زيزو وشيكابالا في المباريات الأخيرة رائع لأبعد الحدود".

وأردف: "كنت أعتقد أن معتمد جمال سيدفع بـ محمد عبد الغني بدلًا من محمود علاء، ولكن تفاجأت بنزوله بدلًا من أوباما وتغيير طريقة اللعب".

واستطرد: "معتمد بدأ يُفكر في المباريات القادمة والضغط، لذلك أجرى تغييرات للاعبين فوق الـ30 عامًا من مباراة اليوم".

وأشاد: "زيزو أصل من أصول الزمالك، وهو مثل ملعب حلمي زامورا، كنت أتمنى أن يخرج اليوم لإراحته، صعب تجد لاعب يستمر بنفس الأداء لعدة سنوات، ربنا يحميه".

وأتم: "معتمد يُجهز ويُخطط ويعرف ماذا يفعل، وأنا كما قلت متفائل به".