أعرب لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي روبن دياز، عن غضبه الشديد، عقب التعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز. مشيراً في حديثه إلى أنهم كانت لديهم الفرصة للفوز بنتيجة كبيرة على السبيرز.

وفرض توتنهام هوتسبير التعادل الإيجابي على مانشستر سيتي بنتيجة 3/3 على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث، فيما ارتقى رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة 27 بالمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. هالاند يواصل إثار الجدل بهجوم جديد ضد حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وقال مدافع مانشستر سيتي روبن دياز في تصريحات صحفية إلى شبكة "سكاي سبورتس": "الأمر صعب بالنسبة لنا، نفس الشعور الذي نشعر به مع ليفربول، مباراة كان من الممكن أن نفوز بها بأربعة أو خمسة ولكن في النهاية، هوامش صغيرة وهذه الأشياء يمكن أن تحدث".

وتابع دياز:"اعتقد الفريق أن الأداء كان جيدًا على العديد من المستويات، من الواضح أننا استقبلنا الأهداف ولكن لا يزال السلوك والطريقة التي لعبنا بها والعدوانية، لسوء الحظ لم نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث، إنه أمر محبط".

وأشار: "بشكل عام، كان الفريق عدوانيًا حقًا في المباراة، من الواضح أنه يمكننا التحدث عن الفرص التي نحتاجها لتسجيل الأهداف، ويمكننا أيضًا التحدث عن الأهداف التي لا يمكننا أن نستقبلها ولكن في النهاية إنه مزيج من الكل".

وأوضح قائلاً: "الشعور الذي سنغادر به الملعب اليوم محبط بعض الشيء، أعتقد أننا جميعًا نعرف أن الفريق كان موجودًا اليوم ولسوء الحظ لم نحصل على النقاط الثلاث، يمكنني أن أفخر بما فعله الجميع لأن الجميع بذلوا قصارى جهدهم للفوز بالمباراة اليوم".

وعن عدد الأهداف التي يستقبلها مانشستر سيتي: "هذه هي كرة القدم، لا يمكن التنبؤ بها، تتغير طوال الوقت، في الماضي كانت لدينا شباك نظيفة، كان من الممكن أن تكون شباكنا نظيفة".

واختتم قائلاً: "الأمور لا تسير بأفضل طريقة بالنسبة لنا الآن، ولكن الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو الاستمرار في الدفع والإيمان والمضي قدمًا لأنه في مرحلة ما، إذا كنت تؤمن حقًا بما تفعله، فإن الأشياء ستأتي إليك ".