وجه المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو، انتقادات لاذعة لحكام مباراة تشيلسي وبرايتون، في اللقاء الذي نجح البلوز في تحقيق الفوز على ضيفه بالبريميرليج.

وحقق فريق تشيلسي الفوز على برايتون بنتيجة 3/2 على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 19 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 22 بالمركز الثامن.

اقرأ ايضاً.. فيديو | تشيلسي يعود للانتصارات بفوز صعب على برايتون في الدوري الإنجليزي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "BBC":"إنه جنون، إنه الدوري الأكثر تنافسية، لقد بدأنا بشكل جيد، وكنا نلعب بشكل جيد 11 ضد 11، الشوط الثاني كان معقدًا بعد طرد كالاجير، برايتون فريق جيد جدًا ويلعب بشكل جيد، كان علينا التعمق لكننا سجلنا الهدف الثالث بلاعب واحد أقل".

وعن حصول كالاجي على البطاقة الحمراء: "لا أعتقد أنها كانت حمراء، أريد أن أراها مرة أخرى، نحن بحاجة إلى فهم الحكام، وهو بحاجة إلى فهمنا".

وأضاف بوتشيتينوعن تقنية الفار: "لماذا احتسبوا ركلة الجزاء ثم تحققوا من حكم الفيديو المساعد (VAR) [للمسة يد كولويل]؟ من الصعب أن نفهم السبب، لا يتعلق الأمر بالشكوى، بل بالانتقاد".

وتابع بوتشيتينو: "لماذا كانت ركلة الجزاء التي نفذها مودريك في انتظار حكم الفيديو المساعد واحتسب لمسة يد؟ إنها غريبة جدًا الطريقة التي نستخدم بها حكم الفيديو المساعد في بعض الأحيان، لكننا بحاجة إلى أن نكون سعداء بعد الفوز".