تعرف على موعد مباراة فيوتشر القادمة بعد الفوز على الهلال الليبي في الكونفدرالية

انتهت قبل قليل مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي، التي أقيمت ضمن منافسات الكونفدرالية، بفوز فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على الهلال الليبي بملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعتبر فريق مودرن فيوتشر ثاني ممثلي مصر ببطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي.

ويتواجد فريق مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره كل من اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي وسوبر سبورتس يونايتد.

وأحرز هدف الهلال الليبي الأول، اللاعب جعفر إدريس في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، مستغلًا عرضية من الجانب الأيسر ثم سدد مباشرًة على الطائر من داخل منطقة الجزاء.

طالع | تشكيل فيوتشر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

ثم تعادل مروان محسن بهدف أول لفريق فيوتشر في الدقيقة 65 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، ليقتنص نقطة لفريقه خارج الديار.

ثم سجل فيوتشر هدفه الثاني القاتل عن طريق اللاعب البديل كاجالي دراميه مستغلا تمريرة من غنام محمد في الدقيقة 92 ليسدد بالقدم اليمنى على يسار حارس الهلال الليبي.

ومن المقرر أن يستكمل فريق مودرن فيوتشر مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك عندما يحل ضيفًا على اتحاد العاصمة الجزائري، في ثالث جولات المجموعة.

ويواجه فريق فيوتشر نظيره اتحاد العاصمة على ملعب 5 يوليو 1962، بعد أن تأجلت مباراته أمام المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

موعد مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره اتحاد العاصمة يوم الأحد الموافق العاشر من ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً.