أكد ماركو سيلفا مدرب فولهام، أن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام ليفربول، مشيرًا إلى أن خصمه لم يكن له فرص كثيرة تذكر في المباراة.

وتمكن ليفربول من انتزاع الانتصار من أنياب فولهام وحول تأخره إلى فوز بنتيجة 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماركو سيلفا في تصريحاته إلى "بي بي سي": "أنا فخور بهم حقًا، بالتأكيد، الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي واجهنا بها ليفربول، الطريقة التي أظهرنا بها الروح".

وأضاف: "لقد كانت أهداف رائعة، في كل مرة عادةً لا يحدث هذا، لقد سجلوا أربعة أهداف رائعة من مسافة بعيدة، لكن الطريقة التي كان رد فعلنا بها في كل مرة من تلك المواقف حتى أننا تمكنا من التقدم بنتيجة 3-2 مميزة أيضًا".

وأشار سيلفا: "بالطبع أنا فخور، لم نستحق النتيجة، بالتأكيد في رأيي، حتى لو نظرت إلى الشوط الأول، فبالطبع كنا أكثر سيطرة، وفزنا بالكرة من ليفربول، لم يخلقوا العديد من الفرص في المباراة".

وأكمل: "في الشوط الأول، وبصرف النظر عن الأهداف الرائعة التي سجلوها، لا أتذكر فرصة واحدة واضحة منهم".

واستطرد: "في الشوط الثاني، كانت النتيجة 3-2، كانت لديهم فرصة كبيرة من خلال هجمة مرتدة من خلال محمد صلاح وداروين نونيز من تلك الفرصة في العارضة ولكن بصرف النظر عن ذلك، لا شيء أكثر".

اقرأ أيضًا | ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد فولهام: يا له من آلة.. وزميله يثير غضبه

وواصل: "منذ تلك اللحظة لم يخلق ليفربول أي شيء آخر حتى سجلنا لتصبح النتيجة 3-2، كانت المباراة تحت السيطرة حقًا في تلك الحالة".

وشدد سيلفا: "لم نستحق الهدف الرابع ضدنا، عندما وصلت العرضية من داروين نونيز، بوبي كان يحاول الحصول على الكرة وتسيميكاس يسقط عليه، الحكم يجب أن يرى ذلك، لكنني لا أريد أن أذهب في هذا الاتجاه، أريد حقًا أن أتحدث عن إيجابيات المباراة".

وأستطرد: "نحن لدينا العديد من الإيجابيات ولكن لسوء الحظ ليس هناك نقاط، لكن هذا شيء سنأخذه في الاعتبار في المستقبل".

وأتم سيلفا: "هذه هي صورتنا كفريق، نريد أن نلعب بطريقة معينة وأن نبني شيئًا ما في نادي كرة القدم هذا، علينا أن نعبر عن أنفسنا على أرض الملعب والطريقة التي فعلنا بها ذلك كانت جيدة حقًا، لسوء الحظ بالنسبة لنا كنا نستحق المزيد لكننا لم نحصل على ما نستحق".