سجل فريق الكرة الأول بنادي الهلال الليبي، الهدف الأول في شباك ضيفه مودرن فيوتشر، خلال المباراة الجارية بينهما الآن ببطولة الكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على الهلال الليبي بملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيديو | مجموعة فيوتشر.. اتحاد العاصمة يواصل انتصاراته في الكونفدرالية على حساب سوبر سبورت

ويعتبر فريق فيوتشر، الممثل الثاني لمصر ببطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي.

وأحرز هدف الهلال الليبي، اللاعب جعفر إدريس في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، مستغلًا عرضية من الجانب الأيسر ثم سدد مباشرًة على الطائر من داخل منطقة الجزاء.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر وصافة ترتيب المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره فرق الهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

وكان فريق فيوتشر قد فاز في الجولة الأولى على سوبر سبورت ليحصد 3 نقاط، فيما يتصدر اتحاد العاصمة المجموعة بـ6 نقاط بعد تحقيق انتصارين متتاليين على الهلال الليبي في الجولة الأولى، وسوبر سبورت بالثانية.

أما الهلال فيقبع في المركز الثالث بلا نقاط، ويليه سوبر سبورت الذي اقترب من فقدان آماله في الصعود رسميًا، إلى دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية.

هدف الهلال الأول أمام فيوتشر