أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بـ الاتحاد المصري لكرة القدم، على وجود غرامة مالية كبيرة ضد أي نادٍ يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة، موضحًا موقف الأهلي من مبارياته المؤجلة في الدوري.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي له مباراة واحدة بعد السوبر المحلي، وبعد ذلك الدوري سيتوقف وستستكمل مبارياته المؤجلة بعد كأس أمم إفريقيا، بلدية المحلة والاتحاد السكندري وزد والزمالك".

وأكد: "النادي الذي يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة قبل القرعة سيتم خصم منه مليون جنيه من مكافأة الدوري، لكن لو اعتذر بعد القرعة ستكون هناك عقوبات أخرى".

طالع | عامر حسين يحسم موعد نهاية الدوري المصري وكأس مصر

وأوضح: "فيتوريا استقر على لعب مباراة ودية واحدة في المعسكر المُقبل، لكن لم يتحدد الخصم".

ما رأيك في أداء وائل رياض مع منتخب مصر للشباب؟: "أحب المدرب الذي يمتلك قلب وجرأة، لأنه جمع اللاعبين في 3 أيام وأخذ عددًا كبيرًا من اللاعبين، وكانت جرأة كبيرة جدًا في المشاركة ببطولة شمال إفريقيا، ولم يخسر إلا أمام تونس، ولعب 4 مباريات في 7 أيام على نجيل صناعي، وفي النهاية خسر مباراة واحدة في البطولة الودية، وبالتالي لم يكن سيجد فرصة أفضل من ذلك لكي يُجرب اللاعبين في بطولة ودية قوية مثلها، وبالتأكيد استفاد منها كثيرًا، وهو الآن اختار 50 لاعبًا من كل المحافظات، ويعد مدربًا مُجتهدًا".