أشاد المدير الرياضي لنادي نواذيبو الموريتاني، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

والتقى بيراميدز ونواذيبو الموريتاني ضمن مباريات المجموعة الأولى على ملعب "شيخا ولد بيديا" في العاصمة "نواكشوط"، بقيادة الحكم الإثيوبي الدولي، باملاك تيسيما.

وحقق نواذيبو الفوز بنتيجة 2-0 على أرضه ووسط جماهيره ليعود مرة أخرى إلى المنافسة من جديد على التأهل، خاصة وأن جميع الفرق لديها 3 نقاط بعد خسارة صن داونز اليوم أمام مازيمبي.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة بيراميدز القادمة بعد الخسارة أمام نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز ونواذيبو

وتواصل "btolat.com" مع المدير الرياضي لنادي نواذيبو الموريتاني، شيخنا آبه، للتعليق على الفوز اليوم، وقال: "الفوز أتى بعد عمل كبير وإيمان بقدرات اللاعبين والتوفيق من رب العالمين".

وتابع: "نجحنا في الحفاظ على التقدم رغم الطرد الذي كان مؤثرًا للغاية في بداية الشوط الثاني، خصوصًا وأنه كان لقلب دفاعنا (الدمين السالك)".

وأضاف: "الجهاز الفني تابع آخر عشر مباريات لفريق بيراميدز وحدد نقاط القوة والضعف واستغلها كما يجب أن يكون رغم النقص العددي".

واستمر: "الفريق يشارك لأول مرة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، يسعى لكتابة تاريخ جديد مع اكتساب الخبرات رغم اللعب في المجموعة الأقوى".

وواصل تصريحاته: "علينا مواجهة بطلين سابقين للبطولة صن داونز ومازيمبي مع بيراميدز الذي يمتلك لاعبين فازوا بالبطولة عدة مرات مثل أحمد فتحي، رمضان صبحي، وليد الكرتي ونجوم آخرين مثل مصطفى فتحي، علي جبر، أحمد الشناوي، حتى شريف إكرامى وإبراهيما توريه، محمد الشيبي والقائمة تطول".

واستفاض: "المدرب وضع خطة مناسبة للمباراة مع قيام بيراميدز باللعب بثلاثة مدافعين بالعمق بانضمام محمد حمدي مع تواجد رمضان صبحي في خط الوسط خلف المهاجمين، مما قلل من خطورة هجوم الفريق واعتمدوا فترات طويلة على الكرات الهوائية بتقدم علي جبر كمهاجم".

وأتم: "لكن لاعبينا تدربوا بشكل جيد وظهروا بمستوى رائع أمام فريق يضم نجومًا كبار ومرشحين بقوة لصدارة المجموعة".