أدلى سيلفينيو، المدير الفني لمنتخب ألبانيا، بتصريحات عقب إجراء مراسم قرعة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وأسفرت قرعة يورو 2024، التي استضافتها مدينة "هامبورج" الألمانية مساء اليوم، عن مجموعة ثانية نارية تضم كلًا من إسبانيا، إيطاليا، كرواتيا، إلى جانب ألبانيا.

وقال سيلفينيو في تصريحات نشرتها شبكة "telegrafi" الألبانية: "من الجميل جدًا أن أكون هنا من أجل ألبانيا، نحن سعداء جدًا".

وعندما سئل عما إذا كان قد تحدث مع مدرب إيطاليا لوتشيانو سباليتي حول القرعة، قال البرازيلي: "كانت الأمور سريعة جدًا، لقد تبادلت معه بضع كلمات".

وأضاف: "إنها مجموعة صعبة، ولا توجد فرق سهلة، لقد سبق وأن عملت في إيطاليا لكوني عشت هناك، ولعبت في إسبانيا،فأنا أعرف عقليتهم هناك أيضًا".

وواصل: "أجد الأمر صعبًا، فنحن جميعًا نعرف بعضنا، لقد قمت برحلة إلى إيطاليا وإسبانيا، لكن الجميع يعرفون بعضهم، إنهم أقوياء، لكنهم معتادون على اللعب في هذه البطولة، سنذهب لإظهار قوتنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب كرواتيا عن مواجهة إسبانيا وإيطاليا: نتواجد في أصعب مجموعة ممكنة.. ونستهدف التأهل كعادتنا

واستطرد: "دعونا نرى ما يمكننا القيام به، المجموعة صعبة بكل تأكيد، لدينا كرواتيا وإسبانيا وإيطاليا حيث اعتادوا اللعب في هذه المسابقات، سنحاول، إنه تحدٍ جميل".

ورد سيلفينيو، مازحًا، عندما سُئل عما إذا كان يفتقد البرازيل والأرجنتين، حيث رد: "ربما سنواجههم في ربع النهائي ونصف النهائي".

وكان سيلفينيو يعمل مساعدًا لمدرب البرازيل السابق، تيتي، قبل رحيله لتولي مسؤولية تدريب ليون الفرنسي في عام 2019.