يخوض نادي فيوتشر ثاني جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 أمام الهلال الليبي.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا على نظيره الهلال الليبي، الأحد، على ملعب ستاد "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي الليبية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

المجموعة تشهد تواجد الممثل الثاني لمصر، فريق مودرن فيوتشر، وإلى جواره اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضًا..ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية بعد نهاية الجولة الأولى

وتمكن فريق فيوتشر من استغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقي في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام.

وفي خضم منافسات الجولة ذاتها، نجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في تحقيق فوز صعب على ضيفه الهلال الليبي بهدفين دون رد سجلهما إسلام مريلي في الدقيقة 54، وتيميسانج أووريبوني في الدقيقة 94.

ويتواجد اتحاد الجزائر برصيد 3 نقاط في صدارة الترتيب بفارق +2 أهداف ثم فيوتشر برصيد 3 نقاط وبفارق +1 أهداف في الوصافة ويحل في المركز الثالث سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بصفر من النقاط ثم الهلال الليبي في المركز الرابع دون نقاط.

ويستهدف فيوتشر تحقيق الفوز خارج الديار أمام الهلال الليبي من أجل الوصول للنقطة السادسة والاقتراب أكثر من حجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

وكان فيوتشر تخطى عقبة فريق سينيجيدا التنزاني، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.