أكد معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق يهدف إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام سوار الغيني في المباراة التي تقام غداً الأحد في بطولة الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غد الأحد باستاد السلام، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال جمال خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي اليوم: "الزمالك بدأ بصورة جيدة في دور المجموعات وحقق الفوز على أبو سليم الليبي، والفريق أغلق ملف مباريات الدوري من أجل التركيز في لقاء الغد أمام بطل غينيا".

وأَضاف: "لا يوجد فريق سهل وآخر صعب، والزمالك يخوض مبارياته المقبلة بمنتهى الجدية، وسنلعب لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأكمل: "طلبت من اللاعبين التركيز لتحقيق الفوز حتى لا يبدأ الزمالك من نقطة الصفر مجددًا حال الخسارة".

وأردف: "الزمالك يحترم جميع المنافسين، سوار فريق جيد، ولديه هدف يسعى لتحقيقه في لقاء الغد، قمنا بدراسة الفريق وتابعنا تسجيلات لمبارياته في الفترة الأخيرة".

واشار إلى أن الزمالك لا يعاني من أي مشكلة في الجبهة اليسرى في ظل وجود محمد عبد الشافي وحاتم سكر، بالإضافة إلى إجادة عمر جابر اللعب في هذا المركز مثلما حدث في المباراة السابقة أمام مودرن فيوتشر في الدوري.

طالع | الزمالك بالزي الأبيض أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

وفيما يخص تأثر الفريق بغياب مصطفى شلبي:" بالطبع نتمنى أن يعود سريعًا، ولكن هناك أكثر من لاعب يجيد اللعب في نفسه مركزه سواء أحمد مصطفى زيزو أو إبراهيما نداي وشيكابالا.

وأوضح أنه عمل على تجهيز اللاعبين نفسياً في الفترة الماضية، وأشاد بمستوى عمر جابر لاعب الفريق من الناحية الفنية.

وكان الزمالك فاز في مباراة الجولة الأولى بالكونفدرالية، على أبو سليم الليبي بهدف دون رد على ملعب برج العرب.