علق وائل جمعة مدافع الأهلي السابق على تعادل الأحمر خارج ملعبه بهدف لهدف أمام يانج أفريكانز التنزاني في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "التعادل غير مستحق، الأهلي كان يستحق الفوز ولكن هناك رعونة وإهدار للفرص، نزول أفشة مكان إمام عاشور والتكليفات الجديدة للاعبين في الشوط الثاني ساعدت الفريق على التقدم وخلقنا أكثر من فرصة لكن هناك رعونة في التعامل مع الفرص".

وأكمل: "هدف يانج أفريكانز بسبب رعونة في دفاع الأهلي، كان يجب أن يكون هناك تماسك بعد التقدم بهدف والتعامل بحزم في مثل هذه الفرص".

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

وأضاف: "هدف يانج أفريكانز لن أحمله لـ كولر بل للاعبين، كانت هناك زيادة عددية من المدافعين لكن اعتمدوا على بعضهم، وكان لابد من لاعب واحد أن يأخذ القرار، ولاعب يانج أفريكانز لم يُعط أحد فرصة ودخل وسدد، 6 مدافعين من الأهلي أمام لاعب واحد، لا يصح أن يدخل مرمى الأحمر هدف مثل هذا".

وتابع: "لاعبو الأهلي بعد تقدمهم ظنوا أن المباراة انتهت، وجاء هدف يانج أفريكانز نتيجة عدم التركيز، وأضعنا 6 أو 7 فرص، وهناك فرص لا أصدق أن لاعب يلعب في الأهلي ويُهدرها بهذا الشكل".

واختتم: "مشكلة الأهلي تتمثل في قرارات اللاعبين، القرارات في الفترة الحالية ليست منضبطة، قد تكون هناك حالة تشبع عند اللاعبين وشعور بالملل".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.