تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، بعد تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز أمام ولفرهامبتون.

وتغلب آرسنال على ولفرهامبتون بهدفين لهدف، ليحافظ على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويرفع رصيده للنقطة 33 في قمة الترتيب.

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ"بي بي سي": "كرة القدم ليست مثالية، لكنني سعيد حقًا بالطريقة التي لعبنا بها".

وأكمل أرتيتا: "أتيحت لنا فرص ولم نستغلها، لكننا واصلنا المحاولة، لقد أتيحت لنا بعض الفرص الكبيرة لحسم المباراة".

وأصر مدرب آرسنال: "علينا أن نستمر في الفوز بالمباريات وتقديم الأداء بالطريقة التي نحن عليها، هذا هو التحدي، الاستمرار في القيام بذلك كل ثلاثة أيام لأن لدينا مباراة مهمة أخرى أمام لوتون".

وتابع في مؤتمره الصحفي: "لا يسعني إلا أن أشيد باللاعبين، لقد كانت مباراة ممتازة، لعبنا ضد فريق جيد حقًا وحققنا الكثير ولم نستقبل أي شيء تقريبًا، كان ينبغي أن تكون النتيجة مختلفة تمامًا، كان ينبغي أن تكون النتيجة أكبر بكثير".

وأفاد: "لم نكن محظوظين للغاية لأننا سددنا في القائم ثلاث مرات على ما أعتقد، في النهاية ارتكبنا خطأ قريبًا من المرمى، وهم يستغلون الفرصة، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يتم معاقبتك كثيرًا بسبب ذلك، ثم في النهاية، بدأت المباراة، بشكل عام، أنا سعيد حقًا بالأداء".

وعن حديثه مع ديكلان رايس، أوضح أرتيتا: "كنت أشيد به فقط على الطريقة التي لعب بها مرة أخرى".

وبشأن لاعبه تومياسو، أضاف: "لا أعرف، لقد شعر بشيء ما، لا أعرف إذا كان التعب، قررنا التغيير على الفور ولم نرغب في المخاطرة، دعونا نقيمه ونرى كيف هو".

وعن لاعبه زينشينكو، علّق أرتيتا: "عليك أن تحبه كيف هو، كل لاعب لديه نقاط القوة والضعف، هو لديه العديد من نقاط القوة، لقد حدث هذا ويمكن أن يحدث لأي لاعب".

وتابع: "علينا أن نتعلم من ذلك لأن هناك مناطق معينة يكون من المحظور فيها اللعب، خاصة بعد أشياء معينة في المرحلة السابقة، هذا كل شيء، سوف نتحسن".

وأتم بشأن مارتينيلي: "أعتقد أنه لم يحالفه الحظ في لحظات معينة، واليوم أتيحت له فرصتان كبيرتان أيضًا، المساهمة التي يقدمها في الفريق هائلة، أنا سعيد حقا بالنسبة له".