يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة مساء غد السبت، أمام نظيره يانج أفريكانز، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز على أرضية استاد بنجامين مكابا الوطني، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع سموحة في آخر لقاءاته المحلية ببطولة الدوري المصري مساء الثلاثاء الماضي.

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد فوز ميدياما على شباب بلوزداد

وعلى مستوى منافسات دوري أبطال إفريقيا نجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الغاني ميدياما في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات بالبطولة بنتيجة 3-0.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم معه شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة مجموعته واستغلال الحالة النفسية الجيدة للاعبين.

وكان تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للفريقين الذي عُقد اليوم على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق بالكامل.

بينما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقمًا مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يخوض حارس المرمى المباراة بـ طاقم من اللون الرمادي.