وجه أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، تحذيرًا إلى خصمه مانشستر سيتي، قبل مباراة الأحد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان يوم الأحد في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد".

وسُئل بوستيكوجلو عما إذا كان ينوي اللعب بشكل أكثر دفاعية أمام مانشستر سيتي، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا كنت تراهن، فماذا تعتقد أنني سأقول؟، مجرد تخمين".

وأضاف: "لا أريد أن أكون متقلبًا بشأن هذا الأمر، وأنا أفهم السؤال، لكنني لا أفعل ما أفعله لأنني أحاول إثبات نقطة ما".

وواصل: "إذا نظرت إلى الفرق الكبرى ستجد أن هناك علامة مشتركة بينهم، لديهم جميعًا خطة، وهم يستثمرون في تلك الخطة، ويلتزمون بها، إنهم لا يخجلون من ذلك عند تعرضهم لأولى المشاكل، سواء كان مانشستر سيتي أو آرسنال أو ليفربول، لديهم خطة ويلتزمون بها".

وأردف: "مهما كان ما تؤمن به، ومهما كان ما تؤمن به بشدة، فإنك كشخص، لا تُختبر إلا في أصعب الأوقات، لا يتم الاختبار عندما تسير الأمور على ما يرام".

وأكد: "النسبة لي، هذه هي الأوقات المهمة لأن هذا سيظهر نوع فريق كرة القدم الذي نريد أن نكون عليه، إما أن تحاول أن تكون ناديًا يحاول الإطاحة بالأندية الكبيرة أو أن تكون ناديًا كبيرًا بالفعل، أملي وطموحي هو أن أجعل هذا النادي كبيرًا".

وتابع: "دائمًا ما يمثل اللعب ضد مانشستر سيتي أو أي فريق يدربه جوارديولا، تحديًا، أنت تحب ذلك وتستمتع به، هذا هو الملعب الذي تريد أن تكون فيه، وتقارن نفسك بالأفضل".

اقرأ أيضًا.. توتنهام يتلقى ضربة قوية بشأن إصابة بينتانكور

واستأنف: "نعم، من الرائع أن تكون الأمور أكثر سلاسة بالنسبة لنا ولكن هذا هو الحال وما زلت أعتقد أنه خلال هذه الفترة بالنسبة لنا، حتى الأسبوع الماضي، كانت هناك لحظات في المباراة لعبنا فيها كرة قدم رائعة، علينا أن نمضي قدمًا، علينا أن نواصل الأمر".

وأوضح: "لا يمكننا أن نرفع أعيننا عما نحاول تحقيقه هنا، بالنسبة لي، هذا دائمًا أمر بالغ الأهمية في كل ما أفعله، وفي كل قرار أتخذه، في كل مرة نشكل فيها فريقًا، يتعلق الأمر بأن نصبح الفريق الذي نريد أن نصبح عليه، ستكون هناك بعض التحديات، كما هو الحال الآن، بعض الأوقات الصعبة وعليك فقط الاستمرار في التركيز على ما تحاول تحقيقه".

واختتم: "للقيام بذلك عليك أن تكون ناجحًا، عليك أن تفوز بالأشياء، ولكي تحقق ذلك، يجب أن تكون لديك خطة ويجب عليك الالتزام بها وعليك أن تؤمن بها".