اعترف نجم وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أنه مر بفترة صعبة قبل الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، مشيرًا إلى إنه نجح من خلال اللقب المونديالي في الحصول على حب كافة شعب بلده.

كان ميسي قد نجح في قيادة منتخب الأرجنتين للحصول على لقب كأس العالم، قطر 2022، قبل نحو عام من الآن.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها شبكة "إسبن" العالمية: "لقد عشت وقتًا سيئًا، عائلتي والأشخاص الذين يحبونني مروا بذلك أيضًا، لقد كانوا (النقاد في الأرجنتين) غير عادلين للغاية تجاه جيل من اللاعبين وقالوا الكثير من الأشياء السيئة عني، أنا لست حاقدًا".

وأضاف: "أشعر أنه انتصار بالنسبة لي أن أغير هذا الوضع وحصلت على حب كل شعب الأرجنتين، اليوم 95% أو 100% من الأرجنتينيين يحبونني وهذا شعور جميل".

وواصل: "هذا هو الشيء الذي يتمناه الجميع، الجميع يحلمون أحلامًا كبيرة والأكبر هو أن تكون بطلاً للعالم مع منتخبك الوطني".

اقرأ أيضًابكلمات ساخرة.. والد رودريجو يهاجم ميسي بسبب مباراة البرازيل والأرجنتين

وأردف: "لقد كنت محظوظًا لتحقيق كل شيء على مستوى النادي مع برشلونة وأيضًا على المستوى الفردي، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي استعصى علي (الفوز بكأس العالم)، هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يمكنهم القول إنهم حققوا كل شيء، والحمد لله أنا واحد منهم".

وأكد: "إذا بذلت الجهد والتضحية والعمل والتواضع، ستحقق أهدافك في النهاية، قد يكون الطريق صعبًا، لكن عليك مواصلة القتال من أجل أحلامك، من أجل محاولة تحقيقها".

واختتم: "لقد أحببت دائمًا لعب كرة القدم والقدوم إلى المنتخب الوطني والتواجد في الملعب ولكني لم أستمتع بها أبدًا مثل اليوم".