تعرف على مباريات ليفربول القادمة في شهر ديسمبر 2023

ينتظر فريق ليفربول، بقيادة المدرب يورجن كلوب، خوض عدة مباريات في البطولات المختلفة خلال شهر ديسمبر الحالي.

كان ليفربول قد حسم، مساء أمس الخميس، تأهله إلى منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي عقب فوزه على لاسك بأربعة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا.. فيديو | كيف رد محمد صلاح على طلب ثنائي لاسك بعد فوز ليفربول في الدوري الأوروبي

ويلتقي ليفربول، يوم الأحد القادم، مع فولهام على ملعب "الأنفيلد" وذلك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك ليفربول حاليًا 28 نقطة في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن آرسنال المتصدر.

وتعادل ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، بهدف لمثله على ملعب "الاتحاد".

مباريات ليفربول في شهر ديسمبر 2023

ليفربول وفولهام، الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد 3 ديسمبر، 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية.

شيفيلد يونايتد وليفربول، الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء 6 ديسمبر، 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية.

كريستال بالاس وليفربول، الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم السبت 9 ديسمبر، 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية.

سانت جيلواز وليفربول، الجولة السادسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي، يوم الخميس 14 ديسمبر، 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت السعودية.

ليفربول ومانشستر يونايتد، الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد 17 ديسمبر، 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.

ليفربول ووست هام، دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، يوم الأربعاء 20 ديسمبر، 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية.

ليفربول وآرسنال، الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم السبت 23 ديسمبر، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

بيرنلي وليفربول، الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.