تحدث أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز عن مباراة فريقه المقبلة أمام نواذيبو ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً رغبة ناديه في حصد النقاط الثلاثة من اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز أمام نظيره نواذيبو في السادسة من مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات على استاد شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أنا سعيد للغاية بالتواجد في موريتانيا والعاصمة نواكشوط وأوجه الشكر لمسئولي نادي نواذيبو وكامل الشعب الموريتاني على الاستقبال الرائع لبعثة بيراميدز، وذلك انعكس على روح وأداء اللاعبين في التدريبات وحماسهم من أجل تقديم مواجهة قوية وتحقيق 3 نقاط جديدة في دور المجموعات".

وأكمل: "بيراميدز يلعب كل مبارياته سواء محليا أو قاريا من أجل الفوز، وبالتالي سيواجه نواذيبو بهدف الفوز وحصد 3 نقاط جديدة".

وتابع: "الفريق يعلم جيدا مدى قوة المنافس المنظم للغاية بعد متابعة العديد من مبارياته، والوصول لدور المجموعات في أقوى بطولة في قارة إفريقيا يعكس مدى قوة نواذيبو".

وأردف: "هدف بيراميدز هو الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في الفوز وتحقيق الانتصارات ومن الضروري حصد 3 نقاط جديدة ليصل الفريق إلى نقطته السادسة وينافس على الصدارة".

طالع | قائمة بيراميدز لمباراتي نواذيبو وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح حارس بيراميدز: "بيراميدز أمامه مهمة صعبة أخرى بدون راحة ومواجهة صن داونز القوي في جنوب إفريقيا، ومن الضروري عدم السماح بخسارة أي نقاط لمواصلة المشوار حتى النهاية".

واستطرد: "لن أتحدث كثيرا في نقطة الملعب وأرضية النجيل الصناعي حتى لا يكون ذلك حديثا في أعذار لأن الفريق مهما كانت الظروف سيلعب ويؤدي بكل قوة وهدفه الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأتم: "كرة القدم ليس بها فريق صغير أو كبير ومجرد وصول نواذيبو لهذه المرحلة والدور المتقدم بدوري الأبطال يعكس مدى قوته ولابد من احترامه وبذل كل شيء في مواجهته".