أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز أن الفريق حضر إلى موريتانيا من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما وجه رسالة إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

بيراميدز يواجه نواذيبو الموريتاني، غداً السبت، في إطار الجولة الثانية من عمر مواجهات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشيكو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي اليوم: "بيراميدز كونه فريق كبير ومنافس على جميع البطولات، يلعب كل مبارياته للفوز، والهدف حاليا هو الفوز على نواذيبو والوصول إلى النقطة السادسة بعد الفوز في الجولة الأولى".

وأضاف: "نواذيبو فريق قوي للغاية ويلعب على أرضه ووسط جماهيره ولديه الدافع للفوز وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة".

وتابع: "ما يجعل المباراة صعبة بخلاف التنافس هو اللعب على نجيل صناعي لا يعتاد لاعبو بيراميدز اللعب عليه، خاصة وأن جميع ملاعب مصر نجيل طبيعي، ولكن هذا لا يعطي أعذاراً لأن الفريق لديه هدف واحد وهو الفوز مجددا والاستمرار في المشوار، وتقديم اسم نادي بيراميدز بالصورة التي تليق به في قارة إفريقيا".

طالع | تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "ذاكرنا المنافس جيدا ونعلم كل شيء عنه وسنقدم مباراة قوية أمامه لأننا لن نسمح بخسارة أي نقاط في مرحلة المجموعات، من أجل تأمين التأهل المبكر للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا".

ووجه باتشيكو طلبا لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالمساعدة على تطوير الملاعب وإلغاء النجيل الصناعي الذي يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين وكذلك يعرضهم لإصابات عديدة، مشيرا إلى أن الفريق يعاني كذلك من غيابات مثل إسلام عيسى وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد ووليد الكرتي، ولكن في النهاية هو يؤمن ويثق في جميع لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز.

وأكمل: "توجد مشكلة كبيرة في الرحلات خلال المسافات الطويلة في قارة إفريقيا، ولكن إدارة بيراميدز تعمل على إنهاء تلك المشكلة بتوفير أفضل رحلات الطيران الخاصة وأفضل الفنادق لراحة اللاعبين وجميع أفراد البعثة".

وقدم باتشيكو الشكر لمسئولي نادي نواذيبو والشعب الموريتاني على الاستقبال الراقي لبعثة بيراميدز طوال فترة تواجد البعثة في نواكشوط، مؤكدا أنه فخور وسعيد بالتعامل مع هذا الشعب الودود للغاية.

بيراميدز كان قد فاز في مواجهة الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية أمام مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد.