تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن استعدادات الفريق لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني مساء غد السبت ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً على يانج أفريكانز، في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "نحن مستعدون وجاهزون للمباراة، ونحاول بذل أقصى ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا جدًا وحقق نتائج ممتازة في الفترة الأخيرة، وسنكون في كامل تركيزنا أمامهم".

وبسؤاله هل التحضيرات اختلفت بسبب أن الفريق التنزاني كان في نهائي الكونفدرالية العام الماضي، أوضح: "شاهدت آخر 3 مباريات فقط ليانج أفريكانز، ولا أهتم بالماضي ولا أنظر للتاريخ".

طالع | الأهلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "نحن في الأهلي دائما نريد الفوز في كل المباريات، حتي وإن كان هذا لا يحدث في كرة القدم أن فريق يفوز في كل المواجهات طوال الوقت، ولكن هذه طبيعة القلعة الحمراء، وسنحاول تحقيق ذلك".

وأردف: "نعد أفضل تشكيل ونبذل قصارى جهدنا في كل مباراة لتحقيق أهدافنا، ولكن أمامنا منافسين ويحاولون أن يقدموا أيضاً أفضل ما لديهم، وخاصة عندما يواجهون الأهلي البطل".

الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد بملعب السلام.