رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، على الشائعات التي ربطت لاعبه وظهيره الأيمن، خوليسو موداو، بالرحيل.

وخلال الأيام القليلة الماضية، جذب موداو الأنظار إليه بقوة بعد مساهمته الكبيرة في فوز صن داونز ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

أدى موداو مباريات رائعة أمام الأهلي وكذلك الوداد في نصف نهائي ونهائي الدوري الإفريقي، وكانت هناك مطالبات جماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضمه إلى القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. خاص | موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

رولاني موكوينا

وتحدث موكوينا عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، وقال: "سؤال صعب للغاية، لأنني مدرب صن داونز وبالتأكيد، سأقول لن يذهب خوليسو إلى أي مكان".

وتابع: "لأن مدرب صن داونز أناني، فنحن بحاجة إلى أفضل اللاعبين لدينا، نحن لسنا ناديًا يبيع لاعبيه وهذا واضح جدًا للجميع".

واستمر: "لكن رغم ذلك، كرة القدم تعتمد على التطور، هناك أهداف لكل لاعب، هناك قرارات يتعين علينا اتخاذها أحيانًا وتكون مفيدة لجميع الأطراف".

وأضاف: "كل ما يقال عن اهتمام بعض الأندية بضم موداو ما هو إلا مجرد كلام، لا توجد أي عروض حتى الآن".

وعن موداو: "لاعب استثنائي، كذلك على المستوى الشخصي، لديه روح وهو جزء مهم من فريقنا، مع عدم وجود أي شيء ملموس".

وأتم: "كمدرب لنادي صن داونز، أقول ارفعوا أيديكم عن اللاعب، رحيله أمر صعب جدًا إذا ذهبت وطلبت من مانشستر سيتي كايل ووكر سيكون طلبًا صعبًا للغاية".