كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أسباب رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، بيير أريستوي، يوم أمس الأربعاء بعيدًا عن سوء النتائج الفنية.

وأعلن نانت عن رحيل أريستوي عن تدريب الفريق بعد أشهر قليلة من إنقاذ الكناري من الهبوط في الموسم الماضي عقب إقالة، أنطوان كومباريه.

ولكن عدم الفوز منذ 4 مباريات في الدوري الفرنسي عجل برحيل أريستوي ولكن ما هي الأسباب الأخرى بخلاف النتائج التي أسرعت من هذا القرار.

اقرأ أيضًا | ليس في أفضل حالاته.. نانت يوضح عبر بطولات حقيقة مشاكل مصطفى محمد مع مدربه

بيير اريستوي

رأت الإدارة بحسب تقرير عبر شبكة "France Bleu" الفرنسية أن أريستوي قد أحدث الكثير من الفوضى داخل غرفة الملابس بسبب علاقته السيئة مع اللاعبين.

كان هناك رغبة من قبل اللاعب، جان تشارلز كاستيليتو، بالرحيل عن نانت، وكذلك مشادة كلامية مع المدافع، فابيان سينتونزي، مما أدى إلى إيقافه لمدة أسبوع.

كذلك كانت هناك علاقة غير جيدة مع بعض اللاعبين بسبب استبدالهم من بعض المباريات، حيث اشتكى مصطفى محمد وفلوران موليه ونيكولاس بالوا للإدارة من سوء إدارة أريستوي للفريق.

هذا ما جعل علاقة أريستوي مع ملاك النادي فرانك ووالديمار كيتا سيئة للغاية في الأسابيع القليلة الماضية، وفي النهاية، قررا رحيل المدرب.

الجدير بالذكر أن نانت قد أعلن بالأمس عن تعيين مدرب جديد للفريق وهو، جوزلين جورفينيك، لقيادة الكناري حتى نهاية الموسم الحالي.