علق إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة المصري على مصير الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور بعد استبعادهم من معسكر الفراعنة الأخير قبل مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

الجهاز الفني لـ منتخب مصر كان قد استبعد الثلاثي المذكور سلفًا بعد مباراة جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، بعد عدم الالتزام الكامل بالحصة التدريبية بعد المباراة.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "على مدار العامين الماضيين كان هناك استقرار كبير جدًا، وجدول مباريات الدوري موضوع بطريقة احترافية شديدة جدًا".

وتابع: "أتمنى إقامة بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين وهذا يحدث في السعودية، وهذا من الممكن أن نصل له من خلال العقلية الاحترافية المتواجدة في الاتحاد والأندية".

طالع | خاص.. كواليس شكوى الحكام لـ اتحاد الكرة وبيريرا بسبب إدارة المباريات

وبسؤاله هل باب المنتخب مفتوح أمام ثلاثي الموقوف؟، أجاب: "العقوبة كانت وقتية والرؤية الفنية تعود للمدير الفني، كان يريد عمل حالة من الانضباط داخل المنتخب وأي خروج عن المألوف".

وحول هل تم تحويل أحمد حسام ميدو إلى لجنة الانضباط؟، أوضح: "هو من اللاعبين الكبار ربما يكون في بعض الأحوال خرج بتصريحات عن المسابقات وشكل الدوري، ولم نأخذ قرارًا بتحويله إلى لجنة انضباط".

وأتم: "هناك فارق بين التصريح والنقد، إذا كان في اختلاف في وجهات النظر ممكن الأمر يتم تصفيته إن شاء الله".