قال المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، بعد مباراة لانس الفرنسي، إن فريقه قدم مباراة رائعة، وإن حصول الجانرز على صدارة المجموعة والتأهل لمنافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا جيدًا للغاية.

واكتسح نادي آرسنال الإنجليزي ضيفه لانس الفرنسي، بنتيجة 6/0، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضاً.. ساكا: لم أكن سعيدًا بقرار أرتيتا أمام لانس.. وآرسنال يستحق التأهل

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية عبر شبكة "BBC": "اليوم كان المناسب لإنجاز ذلك (التأهل للدور الـ16)، لقد فعلنا ذلك بطريقة جميلة، سجلنا خمسة أهداف في مرمى فريق جيد حقًا في الشوط الأول".

وتابع :"يمكنك أن تصبح قذرًا حقًا في بعض الأوقات حيث كانت هناك أجزاء من الشوط الثاني بسلوكيات مختلفة لكننا حافظنا على تركيزنا حقًا".

وأكد أرتيتا: "إنه أمر رائع أن نحصل على صدارة المجموعة لأن الجدول الزمني لدينا في الوقت الحالي صعب للغاية، نحن نفكر بالفعل في مباراة وولفرهامبتون المقبلة خلال 72 ساعة، علينا أن نطلب المزيد من بعضنا البعض، علينا أن نكون مستعدين جيدًا لمواجهة الذئاب".

وبهذا الفوز، عزز آرسنال صدارته بالترتيب العام للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد لانس الفرنسي عند النقطة 5 بالمركز الرابع.

جدير بالذكر أن آرسنال حسم تأهله إلى منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وحسم إيندهوفن الهولندي تأهله بالبطاقة الثانية عن المجموعة الثانية.