أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا إلى مسؤولي الزمالك، لإبلاغهم بتعديل موعد المباراة المقبلة أمام سوار الغيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

واستطاع الزمالك الفوز على حساب فيوتشر بثنائية نظيفة مساء اليوم الأربعاء، بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفًا على سوار الغيني بالمباراة المقبلة، في إطار لقاءات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية

وأخطر كاف مسؤولي الزمالك بإقامة مباراة سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل، بدلاً من إقامتها في السابعة مساءً.

ويأتي قرار كاف بسبب الحقوق التسويقية والبث التلفزيوني للمباراة خاصة أن اللقاء كان مقرر له في السابعة مساءً بتوقيت كوت ديفوار قبل أن يتم نقلها إلى القاهرة، مما دفع "كاف" لتعديل موعد اللقاء وفقًا لتوقيت مصر لتقام في التاسعة مساءً.

طالع | سمير عثمان يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك والهدف الملغي أمام فيوتشر

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الخميس، عقب الفوز على مودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.