تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج بعد تعادل فريقه أمام جالطة سراي بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وبعد تقدم مانشستر يونايتد، فرض جالطة سراي التعادل الإيجابي على الفريق الإنجليزي بنتيجة 3-3 في الجولة الخامسة لدور المجموعات. 

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "TNT Sports": "كنا نفوز بالمباراة ثم خسرناها، كان يجب أن نحصل على ثلاث نقاط، هذا واضح، لقد فعلنا ذلك في مباريات أخرى".

وأضاف: "لقد كنت سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها ولكن في نفس الوقت يجب أن أنتقد الفريق لأن الدفاع ليس جيدًا بما فيه الكفاية، نحن متقدمون بنتيجة 3-1 ولا يمكننا تحمل الأخطاء لأنها تصنع الفارق".

اقرأ أيضًا | برونو فيرنانديز: لم نكن حاسمين أمام جالطة سراي وحصلنا على ما نستحق

وتابع تين هاج: "كل هدف له قصته الخاصة، سواء كانت لحظة انتقالية أو أننا لم نغلق خط الوسط أو الهدف الثاني وهو من ركلة حرة والهدف الثالث نحن منظمون ولكن لدينا عدد زائد، هذا لا يمكن أن يحدث، علينا أن تعلم من ذلك".

وأشار: "أنا سعيد جدًا لأنك ترى أسلوب هذا الفريق الاستباقي والديناميكي والشجاع، لقد سررت بالأداء لأننا خلقنا العديد من الفرص ولكن في نفس الوقت كان علينا الفوز بهذه المباراة".

وعن المسؤول عن نتائج مانشستر يونايتد خاصة في المباريات خارج الأرض، أفاد: "إنه أنا دائمًا، أنا المسؤول عن هذاـ نحن نعلم أننا في مشروع، نحن نجري تحسينات، لذلك هذا أمر ممل للغاية".

وشدد: "نحن نسير في الاتجاه الصحيح لذلك أعلم أننا سنكون ناجحين على المدى الطويل، ولكن إذا كنت ترغب في البقاء في دوري أبطال أوروبا، فأنت بحاجة للفوز بهذه المباريات".