رد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، على ما أثير مؤخرًا عن وجود أزمة بين محمد أسامة طبيب القلعة البيضاء ومصطفى شلبي، على خلفية إصابة الأخير.

وأوضح مدير الكرة بالزمالك، دور معتمد جمال مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الفوز أمام فيوتشر سيكون له دور كبير في عودة الثقة.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "فريق فيوتشر صعب ويسيرون بشكل جيد جدًا في الدوري، ثلاثة نقاط مهمة جدًا لعودة الثقة، والانتصارات تأتي بانتصارات".

طالع | مصطفى شلبي يرد عبر "بطولات" على اتهام طبيب الزمالك بالتسبب في إصابته

وأضاف: "اللاعبون رجال منذ فترة، يوجد تركيز في المعسكرات وكل واحد يعرف دوره، وأشكر اوسوريو على فترة تواجده معنا، ممكن أن تكون مدربًا جيدًا ولا تجد التوفيق معك".

وتابع: "معتمد جمال عندما جاء تحدث مع اللاعبين، الأولوية للاعبي الزمالك فهم سلاحنا، واتفقت مع اللاعبين خاصة الكبار أننا نمر من المرحلة الصعبة المتواجدين فيها وهذا الأهم".

وعن الشائعات التي أثيرت عن أزمة مصطفى شلبي وطبيب الزمالك، أجاب: "لا توجد صحة لهذا الكلام، محمد أسامة طبيب محترم واللاعبين يحبونه، فهو مميز جدًا وقيمة طبية كبيرة، والكلام الذي يقال عليه عيب، أتمنى من يتحدث عن أحد يكون لديه دليل".

وواصل: "زيزو ومحمد أسامة ردا على الكلام الذي يقال اليوم في الاحتفال بعد الهدف الأول، وأتمنى أن نتحرى الدقة".

واختتم: "رفع القيد والصفقات الجديدة؟ لا يصح أن أتحدث في هذا الأمر، الفترة المقبلة الإدارة ستلبي رغبات الجمهور".