تحدث عرفات حجي نائب رئيس يانج أفريكانز التنزاني، عن مواجهة النادي الأهلي في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال حجي لقناة النادي "الأهلي" الفضائية: "مواجهة صعبة منتظرة، بدأنا دور المجموعات بشكل سيء، خسرنا أول مباراة ونسعى للتعويض، وكذلك الإدارة والجهاز الفني، نجهز الفريق من الناحية النفسية والبدنية بشكل جيد لخوض مواجهة الأهلي".

وأكمل: "دعمنا فريقنا العام الماضي، يمكنني القول إن يانج افريكانز صنع فريقًا قويًا، جلبنا أفضل لاعبين متاحين في الموسم الماضي، اجهتدنا لتطوير الفريق لكي نستطيع أن نكون فريقًا أكثر تنافسيًا، ودعمنا دكة البدلاء لحل مشاكل الفريق".

وأضاف: "دعمنًا فريقنا بكل قوة لكي يكون مناسب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، نأمل في المباراة المقبلة أمام الأهلي أن نستكمل النتائج الإيجابية".

وزاد: "نأمل أن نصنع لقبًا لتنزانيا ونفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لدينا مدير فني ذو خبرة عالية في قارة إفريقيا، الآن نعرف ماذا نريد في السنوات المقبلة، ما زلنا نسعى لتحقيق موسم قوي، وأتوقع موسم أقوى في الموسم المقبل ولكن هذا الموسم سنحقق المفاجأة".

وواصل حديثه: "لدينا تقرير جيد جدًا عن الأهلي وخصوصًا مبارياته في تنزانيا، ليست المرة الأولى التي يلعب أمامنا، سنسعى لخطف الثلاثة نقاط وفرصة ضرورية لكي نعود للمنافسة في البطولة، إذا أردنا أن نتأهل للدور المقبل يجب أن نفوز في هذه المباراة تحديدًا.

وختم: "الفرق المرشحة للتأهل للدور المقبل من المجموعة؟ بالطبع سأقول الأهلي في المقدمة ويانج أفريكانز".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل؛ لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز، يوم السبت الموافق 2 ديسمبر، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ميدياما

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراته الأولى على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، كما فاز شباب بلوزداد الجزائري على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 3-0، في إطار مباريات الجولة ذاتها.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- شباب بلوزداد، 3 نقاط، 1 مباراة.

2- الأهلي، 3 نقاط، 1 مباراة.

3- ميدياما، 0 نقاط، 1 مباراة.

4- يانج أفريكانز، 0 نقاط، 1 مباراة.