عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

ثم عقد الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد رئيس النادي الأهلي على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

وتعادل الأهلي مع سموحة سلبياً، وفقد فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة بعد خوض 6 مواجهات.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع يانج أفريكانز التنزاني، على ملعب الأخير في إطار لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع سموحة

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.